الأحد، 28 سبتمبر 2008



اعتدت منذ زمن أن ارى بعينيك
أن أحاول أن افسر سبب عشقك للأشياء
كنت أجدك أحيانا على يقين....
فدون أدرى كنت أجدنى أعشق ما تعشقه...
ليس فقط لأنك تعشقه ...
ولكن لأنك تعشق مايستحق
*************************
سأقولها بمنتهى الوضوح و الصراحة ..
أنى حقا افتقد أشياء كثيره انت آخرها
*************************
لن ابحث عن معنى سخيف لما حدث...
لن أفكر فى هذا الجدار الصلد من الصمت المقترن بالقسوة
سأتعامل مع الأشياء بمسمياتها الحقيقية و لن اطلق عليها أسما يرضينى
*************************
ذكريات ....تفاصيل...أحداث....مواقف....أماكن
ذكريات ......ذكريات ......ذكريات ......
ستذوب شيئا فشيئا وتختفى تفاصيلها فى أحداث اليوم اللامتناهية
*************************
تتردد فى أذنى مقطع من أغنية لفرقة وسط البلد
نفسى ارسمك صورة فى خيالى أستنى لما املى عينى وبعدها يبقى السفر وبعدها يبقى الرحيل...يبفى الوداع
**************************
تتردد فى أذنى مقطع من أغنيةBang bang

Now he's gone I dont know why
Until this day, sometimes I cry
He didn't even say goodbye
He didn't take the time to lie
****************************

هناك 4 تعليقات:

Badvot يقول...

بالأمس كنت أتصفح إحدى روايات د. أحمد خالد توفيق، بالصدفة استوقفتنى إحدى الصفحات، كان فيها...
"أنا أعرف ما لا يصلح للفتاة، لكنّى لا أعرف ماذا يصلح لها...
هذه هى المشكلة؛ جاء و ذهب آخذا معه ما كنا نتشبث به من أمل، أيهما أفضل واقع ليس جيدا حقيقى، أم أمل زائف كاذب..."

Badvot يقول...

i've forgot, so nice picture

rody يقول...

انا قلت سأتعامل مع الأشياء بمسمياتها الحقيقية و لن اطلق عليها أسما يرضينى
فأمل زائف او واقع ليس حقيقى لا يهم

thanks :)

Badvot يقول...

المسميات الحقيقية هى المسميات الحقيقية فقط نحتاج لأن نراها بهدوء أكثر و استيعاب أكبر، هذا ديدن الأمر