الثلاثاء، 19 أغسطس 2008

!!!انا

احيانا اشعر ان كل جزء فى جسدى هو كائن منفرد مستقل بذاته.له مشاعره و احاسيسه و احلامه و طموحاته و له عملة الخاص الذى بتباطى عنه احيانا .فكل جزء يفكر بعقله الخاص و قراراته تخصه وحده فالاصابع كل منها هو كائن غير الاخر و كذلك الانف و الاذنان و العينان احيانا احادثهم و اتبادل معهم النقاش و اوبخهم احيانا اخرى و ادعى ان عيناى لم تستيقظ بعد او ان رجلى بتستعبط كده يعنى .اشعر احيانا ان كل هذه الاعضاءتتمرد و تثور وترفض طاعتى و اتعجب هل انا فعلا املك كل هذه القوة التى تمكننى من السيطرة على كل هذه المجلوقات دون عناء؟؟
ويحيرنى السؤال و اذهب بأفكارى لهذه القوة الخفية الكامنة بداخلى و استعجبها و اتسائل ماذا لو ان هذه القوة هى ايضا كائن مستقل بذاته و انها ليست ملكى و من الممكن ان يأتى اليوم الذى تثور فيه علىّ هى الاخرى وترفض طاعتى!!!
ماذا لو اعلنت العصيان و قررت الرحيل يوما ما ؟؟!!
هل سأكون انا ايضا رحلت معها ؟؟ فأنا بدونها لأ شى

و ماذا تعنى كلمة انا حينئذ ؟؟

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

كنت أفكر في هذا أحيانا قبل ذلك ولكني الآن لم يعد عندي ما يكفي من جهد للتفكير في مثل هذه الأشياء
ولكنها أفكار جيدة ربما تكون صحيحة
The Online Brain | http://www.online-brain.com

rody يقول...

الجسد ما هو الا اداة تستخدمها الروح

احنا الى بيميزنا عن بعضنا البعض هو الروح تلك القوة الخفية الغير مرئية الموجودة بداخل كل واحد منا

اشعر احيانا ان معظمنا يهتم بتلك الاداة اكثر من اهتمامه بالطاقة الكامنة بداخله